التخطي إلى شريط الأدوات

بورش ترايكان بيك اب رياضية قد تظهر مستقبلاً

كشفت مجموعة من الصور عن تخيل شكل سيارة بورش بيك اب المحتملة من تصميم استديو Adel Bouras المختص بصنع تصاميم السيارات لبعض الشركات. هذه السيارة التي يُطلق عليها اسم بورش ترايكان، حيث تبدو كأنها سيارة رياضية متنكرة في هيئة بيك اب.

بالنظر إلى الصور نلاحظ أن السيارة الجديدة المستقبلية تحمل روح سيارة بورش تايكان الكهربائية، يتميز الجزء الأمامي من سيارة بورش ترايكان بزوجين من المصابيح الأمامية وشريط ضوئي يربط بينهما، وهناك أيضاً مصباحي ضباب في الأسفل على المصد الأمامي، بالإضافة إلى شبك أسود ومآخذ هواء سوداء، وتظهر لغة التصميم القوية بشكل واضح خاصة عند النظر إليها من الجانب، وذلك بفضل وجود إطارات مخصصة للطرق الوعرة، وأقواس العجلات المنتفخة، والعتبات الجانبية، في حين يوجد في الجزء الخلفي من بيك اب ترايكان مصابيح خلفية رقيقة وصندوق خلفي صغير نسبياً وأنابيب عادم مزدوجة.

في حين أن بيك اب بورش تبدو غريبة تماماً، إلا أنه مع الهوس في الفترة الأخيرة لسيارات البيك اب الكهربائية بالكامل، يمكن أن تحقق ترايكان نجاحاً مميزا إذا استخدمت نفس مجموعة نقل الحركة لتايكان، مما يوفر لها مستويات كبيرة من عزم الدوران والتسارع.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق